لدي استفسار بخصوص وضع تشفير تطبيقات فلاتر حسب ما فهمت لتشفير التطبيق وتخفيف موضوع الهندسة العكسية يجب استخدام -- obfuscate ولكن ما هيا طريقة ...
確定! 回上一頁